الصرايرة يُودع الطلبة المشاركين في برنامج التبادل الطلابي

2019/6/30

الصرايرة يُودع الطلبة المشاركين في برنامج التبادل الطلابي 

قام رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة بوداع الطلبة المتوجهين للتدريب في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ضمن برنامج التبادل الطلابي والذي تشرف عليه المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل من مقرها في جامعة مؤتة وبحضور امين عام المنظمة الدكتور بسام المحادين.
حيث تم اختيار ٢٥ طالب للتدريب من كليات الطب والصيدلة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة مؤتة و تم اختار الطلبة الممثلين للجامعة بناء على أسس أكاديمية،وقد وجه رئيس الجامعةالطلبة بأن يكونوا خير سفراء للجامعة ، وممثلين لرؤية ورسالة الجامعة الأكاديمية والتربوية.

وأكد الصرايرة على أهمية هذه البرامج ودورها في صقل شخصية الطلبة وإثراء معارفهم الأكاديمية وتبادل الخبرات والثقافات والتعاون مع طلبة الدول العربية. 
الطلبة ثمنوا جهود رئاسة الجامعة وحرصها على رفع كفاءة الطلبة وتطوير برامجهم الأكاديمية. 
ةيذكر بأن عدد الطلبة الذين استفادوا من برنامج التبادل الطلابي قد بلغ (٤٤ )طالباً وطالبة ،وذلك ضمن جهود المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل بالتعاون مع المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي،إضافةً الى تأهيل أربعة مشاريع بحثية لطلبة جامعة مؤتة للمرحلة النهائية للمشاركة في الملتقى الإبداعي للمجلس العربي والذي تستضيفه جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في دولة الامارات العربية خلال الفترة من ٢٧-٣١ من شهر أكتوبر القادم.