شعبة المعلومات والتوثيق

شعبة المعلومات والتوثيق

مهام الشعبة

·        متابعة وتنفيذ المهام المرتبطة بعمل المركز ومجلسه.

·        متابعة الكتب الصادرة من المركز للكليات والعمادات والأقسام الأكاديمية والدوائر والوحدات الإدارية والإجراءات المتخذة حيالها وحصر النواقص فيها.

·        متابعة ملفات الاعتماد الأكاديمي العام والخاص للجامعة واستكمال النواقص فيها من خلال التواصل مع الكليات و العمادات.

·        متابعة ملفات أعضاء هيئة التدريس واستكمال النواقص فيها وتحديثها باستمرار..

·        متابعة الكتب الواردة من هيئة الاعتماد بخصوص البرامج والتخصصات التي تطرحها الجامعة ومتابعة الردود عليها.

·        حفظ الوثائق المتعلقة بمعايير ضمان الجودة.

·        توثيق أعمال المركز وشعبه ورقيا والكترونيا.

·        توثيق نشاطات الجامعة.

·        متابعة النشاطات التي تقوم بها شعب المركز المختلفة

·        اية مهام اخرى يكلف بها من قبل مدير المركز