شعبة المعلومات والتوثيق
مهام الشعبة
· متابعة وتنفيذ المهام المرتبطة بعمل المركز ومجلسه.
· متابعة الكتب الصادرة من المركز للكليات والعمادات والأقسام الأكاديمية والدوائر والوحدات الإدارية والإجراءات المتخذة حيالها وحصر النواقص فيها.
· متابعة ملفات الاعتماد الأكاديمي العام والخاص للجامعة واستكمال النواقص فيها من خلال التواصل مع الكليات و العمادات.
· متابعة ملفات أعضاء هيئة التدريس واستكمال النواقص فيها وتحديثها باستمرار..
· متابعة الكتب الواردة من هيئة الاعتماد بخصوص البرامج والتخصصات التي تطرحها الجامعة ومتابعة الردود عليها.
· حفظ الوثائق المتعلقة بمعايير ضمان الجودة.
· توثيق أعمال المركز وشعبه ورقيا والكترونيا.
· توثيق نشاطات الجامعة.
· متابعة النشاطات التي تقوم بها شعب المركز المختلفة
· اية مهام اخرى يكلف بها من قبل مدير المركز